السبت, 17 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 103 تاريخ 1/3/2018 > يزن السيد ضابط في الشرطة
يزن السيد ضابط في الشرطة
كشف النجم يزن السيد عن دوره في المسلسل الجديد «أولاد الشر» الذي بدأ بتصويره قائلاً: أؤدي في العمل شخصية «مهيار»، وهو ضابط يجد نفسه في مواجهة الكثير من الجرائم التي تحدث بشكل مستمر وعليه فكّ خيوطها وألغازها، حيث إنّ العمل يتضمن الكثير من التشويق في أحداثه، بالإضافة إلى تناوله قصصًا اجتماعية وقصص حب».
أما عن انتشار صور له برفقة خبيرة الأزياء لمى الرهونجي، وعن معايدته لها في عيد الحب، رفض يزن التعليق على العلاقة التي تجمعهما.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة