السبت, 17 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 103 تاريخ 1/3/2018 > الكثير من الوسامة في جريمة قتل!
الكثير من الوسامة في جريمة قتل!
أعلنت شركة سوني بيكتشرز Sony Pictures للإنتاج السينمائي عن اسم الفيلم الجديد للمخرج السينمائي كوينتن تارانتينو: «ذات مرة في هوليوود» Once Upon a Time in Hollywood.
ويقوم ببطولة الفيلم النجمان ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، وتدور أحداث الفيلم في مدينة لوس أنجلوس عام 1969، أثناء انتشار الظاهرة الاجتماعية المعروفة باسم «الهيبي». الشخصيتان الرئيسيتان في الفيلم هما ريك دالتون (ليوناردو دي كابريو)، وهو نجم سابق لمسلسلات الويستيرن، وبديله وتلميذه كليف بوث (براد بيت)، وهما يصارعان من أجل البقاء في هوليوود التي لم يعودا يعرفانها في ظل انتشار الهيبي، لكن ريك يعيش إلى جانب جارة هي الممثلة الشهيرة .. شارون تيت، حيث تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل.
ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم، في 9 آب 2019، ومن بين التسريبات المتداولة حول الفيلم، أن دي كابريو كان على وشك أن يقطع مسار المفاوضات مع شركة الإنتاج في كانون الثاني، إلا أنه وافق في النهاية.
وقد عمل تارانتينو مع بيت في عام 2009 بفيلم «أوغاد مجهولون» Inglorious Bastards الذي حقق أكثر من 321 مليون دولار في شبابيك التذاكر حول العالم، وترشح لـ 8 جوائز أوسكار، وحصل عنه كريستوف والتز على أوسكار أفضل ممثل مساعد.
أما دي كابريو فقد عمل مع تارانتينو في فيلمه «جانغو الحرّ» Django Unchained، وقد ترشح هذا الفيلم لـ 5 جوائز أوسكار وحصل على جائزتين هما أفضل سيناريو لتارانتينو وأفضل ممثل مساعد لوالتز أيضا.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة