الجمعة, 26 نيسان 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 68 تاريخ 1/1/2011 > الكندي جاستن بيبر تفوق على شاكيرا وجاجا في 2010
الكندي جاستن بيبر تفوق على شاكيرا وجاجا في 2010

تصدّر المغني الكندي جاستن بيبر (16 عاماً) قائمة أكثر 10 فيديوهات تمت مشاهدتها على اليوتيوب خلال عام 2010؛ إذ حصدت أغنيته baby 400 مليون مشاهدة. ويتفوق بذلك المراهق بيبر على المغنية الكولومبية شاكيرا التي حلّت ثانية بأغنية "واكا واكا.. هذا زمن إفريقيا"، فيما استطاع نجم الراب إمينيم أن يحصد المرتبتين الثالثة والرابعة من حيث مشاهدة الزوار لأغنيته love the way you lie، وNot Afraid. وكسر بيبر الذي حصدت ثلاث أغنيات أخريات له مراتبَ متقدمة في القائمة سيطرةَ مغنية البوب الليدي جاجا، التي نالت المرتبتين الثامنة والعاشرة بأغنيتها "Alejandro" و"Telephone".
وقالت مايا كواجلياريلو، مديرة يوتيوب: أصبح يوتيوب كما لو كان ميداناً في قلب العالم؛ حيث تتم صناعة الثقافة وتبادلها، مضيفة: من اللافت أن هنا 6 من بين الأغاني العشر في القائمة تم إنتاجها خصيصاً لموقع يوتيوب، وهو ما يدل على أن هذا الموقع أصبح جزءاً من عالم الصناعة ذاتها.
المغني الكندي ظهر إلى الوجود عام 2008، عندما قام بتحميل فيديو منزلي على موقع يوتيوب. ثم ظهر بعد ذلك في برنامج أمريكان أيدول، ووصفه مراقبون بأنه خليفة مايكل جاكسون المقبل.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة