السبت, 30 أيار 2020
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 68 تاريخ 1/1/2011 > أنجلينا جولي تحتفل مع براد بيت بافتتاح «The Tourist»
أنجلينا جولي تحتفل مع براد بيت بافتتاح «The Tourist»
احتفلت النجمة أنجلينا جولي والنجم براد بيت بافتتاح العرض الأول لفيلم السائح "The Tourist" بحضور بطل الفيلم النجم جوني ديب بمسرح زيجفيلد بمدينة نيويورك.
وعُرضت مشاهد لنجوم هوليوود على السجادة الحمراء أثناء احتفالهم بالعرض الأول للفيلم الذي شهد حضور نجمته أنجلينا جولي، والنجم براد بيت، والنجم جوني ديب، ومخرج الفيلم فلوريان هينكل فون دونرسمارك.
وتدور أحداث الفيلم حول سائح أمريكي يتعرف على امرأة جميلة وغامضة خلال انتقاله من باريس إلى البندقية؛ حيث تظل معه في تلك المدينة ثم تختفي فجأة، فيجد نفسه مطارداً من قتلة روسيين ورجال الشرطة.
من ناحية أخرى؛ أبرمت النجمة الأمريكية صفقة لإطلاق مجموعة خاصة من المجوهرات لمساعدة الأطفال ضحايا الحرب والكوارث الطبيعية.
وكُشفت تفاصيل الصفقة التي أبرمتها أنجلينا جولي مع مصمم المجوهرات الشهير روبرت بروكب لإطلاق المجموعة الجديدة التي تضم مجوهرات فاخرة مزيّنة بالأحجار الكريمة، ويذهب ريع المجموعة لمؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال ضحايا الحرب والكوارث الطبيعية.
وتتضمن المجموعة قلادة من الزمرد الأخضر بعيار 353 قيراطاً وخاتماً من الزمرد بعيار 12 قيراط، ويقتصر بيع المجموعة على دائرة أصدقاء ومعارف روبرت، ولن يتم طرحها في الأسواق.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة