الأربعاء, 21 شباط 2018
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 60 تاريخ 1/5/2010 > نيكولاس كيج يبني هرماً ليكون مثواه الأخير
نيكولاس كيج يبني هرماً ليكون مثواه الأخير
رغم الأزمة المالية التي يواجهها نيكولاس كيج، إلا أن الممثل الأمريكي الشهير اشترى لنفسه مقراً فاخراً على شكل هرم، والغريب أنه قرر الانتقال إليه عند وفاته.
وقد نُقل أن القبر الباذخ، يبلغ ارتفاعه 9 أقدام، شيده كيج في مقبرة "نيوأوليانز" ليكون مثواه الأخير. ولم تتضح الأسباب التي دفعت النجم المشهور لاختيار شكل الهرم ليكون بمثابة قبره، لكن ربما يرتبط الأمر بالرمز الذي ظهر على ملصق فيلمه الكلاسيكي "الكنز القومي".
يذكر أن كيج رفع دعوى قضائية ضد مدير أعماله السابق بتهمة التسبب في إفلاسه. ويخوض الممثل الأمريكي صراعاً قانونياً مع ليفين، الذي يتهمه كيج بـ"الاحتيال" عليه، فيما يقول الأخير: إن انهيار الوضع المالي لكيج ناتج عن سوء إدارته لأمواله.
وفي تشرين الأول الماضي، بدأت معركة من نوع جديد بين كيج ومصلحة الضرائب الأمريكية، التي تطالبه بمبلغ يفوق ستة ملايين دولار، كضرائب متأخرة عن عقاراته الفاخرة التي يملكها منذ العام 2007، بالإضافة إلى مبلغ 350 ألف دولار عن الأعوام من 2002 إلى 2004.
كما يواجه النجم الأمريكي أيضاً قضية قانونية مماثلة لتلك التي يخوضها مع شركة "ريد كورب"، حيث أقام أحد البنوك دعوى قضائية ضده في آب الماضي، يتهمه فيها بتعثره في سداد قرض تبلغ قيمته مليوني دولار. وفي وقت سابق من كانون الأول الماضي، أقامت مطلقة كيج كريستينا فالتون ووالدة ابنه البالغ من العمر 18 عاماً، دعوى قضائية ضد طليقها، تتهمه فيها بـ"الاحتيال"، وتطالبه بتعويض تصل قيمته إلى 13 مليون دولار.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة