الأحد, 20 أيار 2018
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 60 تاريخ 1/5/2010 > بركان أيسلندا يحرم سايرس من حضور فيلمها الجديد
بركان أيسلندا يحرم سايرس من حضور فيلمها الجديد
ألغت الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة مايلي سايرس -بطلة سلسلة "هانا مونتانا"- حضور حفل افتتاح فيلمها الجديد "الأغنية الأخيرة The Last Song" في ألمانيا، بسبب اضطراب حركة الطيران نتيجة سحب الرماد المنبعثة من بركان أيسلندا.
جاء ذلك بعد أن سبق وألغت نجمة المراهقين في أمريكا حضورها حفلَ افتتاح الفيلم في لندن، والذي كان مقرراً في 20 نيسان الماضي. وقال منظمو الاحتفال في ميونيخ: إن بركان أيسلندا وتداعياته "أفسدت الأمر برمته".
وكان من المقرر أن تسير سايرس -17 عاماً- على السجادة الحمراء في ميونيخ برفقة زميلها في الفيلم ليام هيمسورث، وتؤدي سايرس في فيلم "الأغنية الأخيرة" الذي يستند إلى كتاب لنيكولاس سباركس يحمل العنوان نفسه دور روني، عازفة بيانو تتمتع ببراعة استثنائية أدارت ظهرها للموسيقى والأصدقاء والعائلة بعد طلاق والديها. وعندما تضطر إلى تمضية الصيف في جورجيا مع والدها (جريج كينير) تدرك روني أن النضج لا يرتبط بالتقدّم في السن فحسب.
من جانب آخر تنتظر نجمة المراهقين حالياً طرح ألبومها الغنائي في حزيران المقبل. وكانت سايرس قد كشفت مؤخراً أنه بعد انتهاء آخر حلقة من مسلسل "هانا مونتانا" لن تعمل من جديد في أي فيلم حول هذه الشخصية.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة